منتديات ملكة الاحزان

منتديات ملكة الاحزان


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بشار البزرة والف شكر على عملية تجميل انفي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه هبه
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 1
العمر : 36
البلد : الرياض
شكرا : 0
تاريخ التسجيل : 23/01/2011

مُساهمةموضوع: بشار البزرة والف شكر على عملية تجميل انفي   الأحد يناير 23, 2011 2:22 pm

ألف شكر لك يادكتور بشار البزرة على عملية انفي .. بصراحه جدا رووووووووووووعه تسلم ايدينك !!!!
حضرت العيادة لأعمل انفي حيث أن شكل أنفي كان لايتناسب مع ملامح وجهي كان جداً عريض ، واتصلت على العيادة وعملت ترتيب الحجز حسب رغبتي وبعدها حضرت العيادة طبعا دخلت العيادة وتم فتح الملف لي وعندما حان موعدي دخلت على الدكتور / بشار البزرة وجلست معه عشرون دقيقة سألته فيها عن العملية الجراحية وعن التخدير الموضعي وحدثته عن مخاوفي أن يكون شكل أنفي غريب ولا يتناسب مع ملامحي وكان واسع الصدر يتحدث معي براحة تامة وشرح لي كيف سيجري العملية وأنها تحت التخدير الموضعي ومن داخل الأنف ولن يكون أي أثر واضح للعملية وأن من لا يعرفني لن يعرف أبدا أنني أجريت عملية للأنف وتحدث معي الدكتور/ بشار البزرة عن التعديلات التي ستتم على أنفي خلال العملية الجراحية . وبعدها أرسلني الدكتور إلى موظفة العلاقات العامة وقامت بعمل صور قبل وبعد على الكمبيوتر وشرحت لي تماما أن النتيجة على الكمبيوتر تقريبية وأيضا عرضت علي الكثير من الصور قبل وبعد لعمليات أجراها الدكتور بشار البزرة بنفسه مما يدل على الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الدكتور بشار بنفسه وبعمله وقد شاهدت فلم توضيحي عن العمليات . وطبعا كنت مرتاحة جدا ومتفائلة بإذن الله مما لقيت من العناية والاهتمام وتم تحديد موعد العملية وقد أجريتها في مستشفى حيث عملت فحصوصات الدم اللازمة والأساسية وقابلت طبيب التخدير وتحدث معي وسألني عدة أسئلة وكان متفاهما جدا معي وطمئنني أنه سيجري العملية تخدير موضعي وقابلت الدكتور / بشار البزرة في الغرفة وكان لطيفا جدا معي حيث أنني أعدت عليه جميع الأسئلة التي سألتها في العيادة وكان يجيب على كل الأسئلة وهو يطمئنني بنفس الوقت . الحقيقة أن الدكتور / بشار البزرة يتمتع بأخلاق عالية جدا وأدب جم وهو يحسن التعامل مع المرضى وهذا من أهم الأسباب التي جعلتني أجري العملية عنده طبعا بعد بحث كثيرا عن أفضل جراح تجميل أنف في الوطن العربي وجدت الجميع يتحدث عن الدكتور / بشار البزرة من مرضى وأطباء مشهورين .
خرجت من المستشفى بعد مايقارب ست ساعات وكانت حالتي ممتازة .وقد زارني الدكتور عده مرات قبل الخروج ..
و اتصلوا علي من العيادة بعد يومين من الجراحة ليطمئنوا عني واتصلوا بعد 4 ايام قبل أن أشيل الضماد عن الأنف وكان انتظارا رهيبا موعد إزالة الضماد عن الأنف لأرى النتيجة النهائية لأنفي .
حضرت العيادة لإزالة الضماد ورأيت وجهي لأول مرة بعد العملية وكان شكل أنفي رائعا جدا ولله الحمد . كانت النتيجة أفضل مما توقعت وكأنني أجريتها في أوروبا أو أمريكا .
وقد عاودوا الاتصالبي بعد شهر من العملية ، فأنا لم اجد عناية فائقة ومتابعه متل عيادة الدكتور بشار البزرة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بشار البزرة والف شكر على عملية تجميل انفي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملكة الاحزان :: ملكة الاسرة والمجتمع :: عَــآلَـمـ حَــوآءْ ~•-
انتقل الى: